التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خاصية تويتر الجديدة تثير غضب المستخدمين !

خاصية تويتر الجديدة تثير غضب المستخدمين !

تعتبر الإعلانات من أهم موارد مواقع التواصل الإجتماعي كـفايسبوك أو تويتر، هذه الأخيرة التي بدأت في تجريب خاصية جديدة تتعلق بتوجيه الإعلانات على قائمة المتابعين الخاصة بالمستخدم، و هو الأمر الذي أغضب المستخدمين الذين أشاروا أن الطريقة الجديدة تسبب إزعاجا لهم.

و من المعروف أن تويتر شأنها في ذلك شأن باقي مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة بدأت منذ فترة في اعتماد الإعلانات على موقعها، و في هذا الصدد بدأت الشبكة في تجريب خاصية جديدة حيث أشار عدد من المستخدمين إلى ظهور إعلانات على قائمة المتابعين الخاصة بالمستخدم.


و تظهر الإعلانات الموجهة داخل قائمة المتابعين بشكل حساب لشركة البطاقات الإئتمانية " MasterCard " و هو الأمر الذي أثار إنزعاج البعض، علما أن تويتر لم تقدم أي توضيحات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالفيديو: تعرف على Ohanas الروبوت المنزلي الجديد

تعرف تكنولوجيا الروبوتات في الفترة الأخيرة تطورا كبير، خصوصا تلك القادمة من قارة أسيا و بالظبط من دولة اليابان، و بعد أن تعرفنا في السابق على الروبوت الشهير "Pepper" ها نحن اليوم نتعرف على منافس جديد له من نفس العائلة و بقدرات تقنية كبيرة جدا. و حسب وكالة الأنباء الفرنسية "AFP" فإن شركة الاتصالات اليابانية "NTT Docomo" قامت بتقديم الروبوت المنزلي الجديد و الذي يحمل إسم "Ohanas" لوسائل الإعلام، و هو روبوت من تطوير شركة الألعاب "Tomy" و سيكون منافسا قويا للروبوت الشهير Pepper. و من مميزات هذا الروبوت المنزلي الجديد أنه تفاعلي و ناطق، و قادر على القيام بمحادثة طبيعية مع الإنسان من دون أن يضطر هذا الأخير إلى التحدث ببطء أو الحديث بمفردات محددة مع Ohanas، كما أن هذا الروبوت مصمم من أجل أن يقوم بالإجابة على أسئلة المستخدمين و تقديم معلومات مختلفة حول الطقس و غيره و يمكن من القيام بحلول الدعم المدرسي للأطفال. الروبوت الجديد حاليا متوفر فقط في اليابان و باللغة اليابانية و سيكون جاهزا للتسويق في خريف هذا العام مقابل 160 أورو.